السلامة هي أعظم مهمة تنتهجها Fume Hoods المختبرية

- May 22, 2018-

السلامة هي أعظم مهمة تنتهجها Fume Hoods المختبرية. استخدام المختبر Fume Hoods من قبل المختبرات هو ضمان سلامة المستخدمين ومنع التلوث للبيئة المحيطة.

وينعكس هذا الضمان بشكل أساسي في:

1 ، وذلك باستخدام هيكل العادم فتحة واحدة ، تفريغ الغازات الضارة على نحو فعال.

2. مقبض انسيابي ، ترك فجوة بين المقبض والزجاج ، لأن تدفق الهواء على الطاولة يدور ، من السطح لضمان كمية الهواء الفعالة.

3 ، تعيين نافذة لمنع انخفاض المبيعات ، في حالة سقوط عرضي من نافذة زجاجية قبالة النافذة الزجاجية ، مع مكافحة الإفلات سوف يصاب ، لمنع إصابة الموظفين.

4. إن النافذة الزجاجية مصنوعة من الزجاج المقسى. حتى إذا تعطل الزجاج أو انفجر عن طريق الخطأ ، لن يحدث أي حادث.

5. يتم توفير فتحات التهوية في الجزء العلوي من المختبر Fume Hood. حتى إذا كانت النافذة الزجاجية مغلقة ، يمكن أن تدخل الهواء لتجنب زيادة الضغط السلبي.

6 ، واستخدام المواد المعدنية في غطاء محرك السيارة من دخان المختبر ليست قابلة للاشتعال. يتكون التجويف الداخلي من مواد مثبطة للهب أو غير قابلة للاشتعال ، مثل لوحة خاصة مضادة للطي ، لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ ، إلخ. يتم استخدام لوحة الفيزيوكيميائية الصلبة أو لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ على الطاولة لمنع الأحماض والقلويات والحرارة والنار .

7. الارتفاع الفعال للنافذة الزجاجية هو 800mm ، التجويف الداخلي 1200mm ، وارتفاع الطاولة 800mm. إنه مريح ، وسهل التشغيل ، ويستخدم مساحة كبيرة ، ويحسن السلامة.

8 ، شوي تسوي ، الغاز تسوي في العداد خارج العملية عن بعد للمقبض ، أكثر ملاءمة وآمنة من عملية يدوية مباشرة.

مختبر الدخان هود استخدام المسائل التي تحتاج إلى عناية

قبل بدء التجربة ، يجب التأكد من أن المختبر Fume Hood يجب أن يكون في حالة التشغيل لإجراء العملية التجريبية.

قبل نهاية التجربة ، يجب الاستمرار لمدة 5 دقائق أو أكثر قبل إيقاف تشغيل جهاز التنفس الصناعي لإزالة الغاز المتبقي في خط الأنابيب. ضع في اعتبارك أيضًا تثبيت مهلة العادم لضمان تأخر عملية التنفس الصناعي.

أثناء التجربة ، لا تضع أي معدات ضمن 150 ملم من النافذة الزجاجية. يجب أن يكون للمعدات التجريبية الكبيرة مساحة كافية ويجب ألا تؤثر على تدفق الهواء. يجب إغلاق النافذة الأمامية قدر الإمكان.