مختبر السلامة الأحيائية

- Jan 14, 2019 -

مختبر السلامة البيولوجية جزء هام من المشروع وسام المختبر كله. وهو يدمج بناء الديكور، تكييف الهواء، التهوية، وتنقية، وإمدادات المياه، والصرف، والغاز، والكهرباء، والنار الحماية وغيرها من التخصصات. السلامة العلمية ومعقولة لتحديد المواقع أعمال تحضيرية هامة للتصميم والتشييد. وتستخدم معامل السلامة البيولوجية للبحث العلمي، أو لإنتاج منتجات ذات الصلة بالقدرة الإمراضية، أو لطرف ثالث اختبار (التي يجب أن تكون محجوزة للتنمية)، لتحديد موضع الدراسة ومستوى "السلامة في":

المستوى 1: درجة الضرر منخفضة، وأنها ليست المسببة للأمراض للبالغين الأصحاء، والحيوانات والنباتات. فهم بسيط: 1 مستوى غير مؤذية تقريبا.

مستوى 2: الضرر المتوسط، مع الوقاية الفعالة وأساليب العلاج، لن يسبب ضررا خطيرا للبالغين الأصحاء، والحيوانات. فهم بسيط: المستوى 2 يمكن السيطرة عليها.

مستوى 3: درجة عالية من المخاطر (يوصف بمواصفات تقنية عالية المخاطر الفردية والمجموعة المنخفضة)، العدوى عالية، تدابير الوقاية والعلاج، ونقل جهة الاتصال أو الجوية المباشرة، والعدوى عالية. فهم بسيط: المستوى الثالث خطرة للغاية، ولكن لا يزال يمكن الوقاية منها والسيطرة عليها.

مستوى 4: درجة عالية من المخاطر (يوصف بمواصفات تقنية عالية المخاطر الفردية والمجموعة عالية)، العدوى عالية، لا تدابير الوقاية والعلاج، ونقل جهة الاتصال أو الجوية المباشرة، العدوى عالية. فهم بسيط: المستوى 4 الشديدة الخطورة، وأونبروتيكتابل، ولا يمكن السيطرة عليها وغير قابل للشفاء. وإخطار بيولوجية المدمرة وغير معروف.

وبطبيعة الحال، لا تبقى نفس المخاطر البيولوجية لم تتغير على مر الزمن، مثل فيروس السارس، التي تنتمي إلى المستوى 4 السلامة البيولوجية عندما انتشر في تلك السنة. ومع ذلك، فعالية التدابير الوقائية والسيطرة عليها قد صنفت كمستوى 3 السلامة الأحيائية 、

معظم المختبرات السلامة الأحيائية هي P2 أو أقل. أبسل-2-b2 في P2 ينتمي إلى الخطر المعتدل للسلامة الأحيائية الحيوانية، ويمكن أن لا تكون معزولة فعلياً بمجلس الوزراء السلامة البيولوجية وغيرها من الأجهزة العزلة السلامة. وينبغي تصميم هذا النوع من المختبرات وفقا للصف الثامن (100,000) النظافة والضغط السلبي وأوقات التهوية الحد الأدنى ل 12 مرة. مختبرات السلامة البيولوجية الأخرى أدناه أبسل-2-ب 2 لا متطلبات إلزامية للنظافة، ويمكن أن تكون التهوية ميكانيكيا أو بطبيعة الحال من خلال windows.

65